لطالما كانت الأفلام المتعلقة  بعالم الديناصورات في الزمن الجوراسي مصدر جذب لمحبي السينما وعشاق هذا النوع من الأفلام القائمة على فكرة التشويق والخيال العلمي. 

بعد سلسلة Jurasic park الشهيرة وبعدها فيلم  Jurasic world تتحضر الشاشة العملاقة لعرض الجزء الثاني من هذه السلسلة المشوقة حيث أعلنت الشركة المنتجة بأن عرض الفيلم  سيكون في لندن  يوم ٧ يونيو 2018 و في الولايات المتحدة بتاريخ 22 يونيو 2018.

الفيلم الذي يتناول المملكة الساقطة  بأيدي الديناصورات إحتفل به الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر الفيلم كولن تريفورو  صورته عبر حسابه على الانستاغرام وهو ينظر من داخل فك ديناصور. 

ورجح المعلّقون أن الفيلم الجديد سيكشف عن أنواع جديدة من الديناصورات الهجينة والمعدلة وراثياً المعروفة باسم (إندورابتور) حسب تلميحات طاقم عمل الفيلم.

وكان الجزء الأول من "جوراسيك وورلد" يتحدث عن جزيرة استوائية معزولة تدعى "أسلا نوبلار" بالقرب من شواطىء كوستاريكا في أميركا الوسطى ويعيش فيها عدد من الديناصورات الضخمة المستنسخة جينياً في مختبرات متطورة. ونال الفيلم شعبية أكثر من جوراسيك بارك. 

التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر انتهاء التصوير من الفيلم في ولاية أوهايو، أملت في أن يتفادى الجزء الثاني الأخطاء التي وردت في الجزء الأول. 

الأكثر شعبية في العالم

فيلم ممتع

الغموض يحرفه عن سكته

ولا بد من تعليق سلبي : الدنيا أذواق