بصورةٍ مفاجئة، عرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صوراً من غرفةٍ خاصة بقمصان اللاعبين التي تبادلها معهم بعد نهاية كل مباراة، حيث حظيت الصور باهتمامٍ كبير كعادة أي صورة تصدر من حسابات "الليو ميسي".

لكنّ اللافت للإنتباه هذه المرّة، هو أنّ الكم الهائل من القمصان الموجودة في غرفته، يضمّ قميصاً أثار إهتمام العرب، لأنّه يخص لاعباً عربياً...

فمن هو يا ترى؟!  

المغربي يوسف العربي حاضر

نعم، فقد تصدّر المشهد قميص الدولي المغربي يوسف العربي، الهدّاف التاريخي لنادي "غرناطة" الإسباني، والمنتقل بداية هذا الموسم لنادي لخويا القطري، والذي تُوّج قبل أيّامٍ هدّافاً للدوري هناك. 

ميسي في إحدى مباريات البارشا وغرناطة، تبادل القميص مع النجم المغربي، وإحتفظ به بين نخبةٍ من ألمع النجوم العالميّين، على غرار المدرّب الحالي للريال ونجم الكرة الفرنسيّة زين الدين زيدان، بالإضافة إلى "ملك روما" فرانشيسكو توتي، والحارس الإسباني الشهير إيكر كاسياس، والألماني فيليب لام، وآخرين كثر.

العربي يشكر ميسي

ولم يتأخر الدولي المغربي في الردّ على "البرغوث الأرجنتيني"، حيث علّق على الصورة بالقول: "شكراً جزيلاً أخي، أنت الأفضل، أنت الملك، أنت الملك، أنت الملك، أعترف". 

فيما تداولت وسائل إعلام مغربيّة وعربيّة عديدة الموضوع، تحت عناوين مختلفة، و تحمل الكثير من التقدير للّاعب المغربي الذي أظهر ميسي إحتراماً كبيراً له، ولموهبته، وذلك بإصراره على الاحتفاظ بقميصه إلى جانب تلك الكوكبة.