حقّق نجم "الهلال" محمد الشلهوب، البطولة الـ 30 في مسيرته الرياضيّة، عندما فاز مع فريقه الأزرق بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الجوهرة بجدة. 

وبهذا، يكون النجم السعودي قد تفوّق على أسطورة كرة القدم العالميّة بيليه الفائز بـ29 لقباً، وعلى نجم فريق برشلونة الإسباني السابق تشافي هيرنانديز  الفائز بـ28 لقبًا مع الفريق الكتالوني.
وكذلك، تفوّق على الإيطالي باولو مالديني الذي فاز بـ26 لقباً مع فريق ميلان الإيطالي، وهو نفس رصيد ألقاب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الشهير.

ولا زال الرقم الذي  حقّقه الشلهوب مرشّحاً للزيادة بكونه لم يقرّر بعد الإعتزال، وهو أكثر لاعب بتاريخ الكرة السعوديّة، تحقيقاً للألقاب مع ناديه والمنتخب الأوّل.

وبرفقته، تمكّن نادي "الهلال" من الفوز بلقب كأس ولي العهد على حساب النادي "الأهلي", ليحقّق رقماً قياسيّاً كأكثر الأندية تتويجاً بالكأس. 

واللاعب النجم هو من مواليد الرياض عام 1980،لُقّب بـ"الموهوب"، فهو صانع ألعاب ومركزه جناح أيسر في نادي الهلال السعودي و يحمل القميص رقم 10.

لم تكن بداياته مجرّد بداياتٍ عاديّة، بل كانت بدايات ناجحة إستطاع من خلالها أن يحصد الكثير من المراكز لناديه الموقر بفضل مهاراته.

حصل الشلهوب على لقب هدّاف دوري زين للمحترفين السعودي، حيث حقّق 12 هدفاً، وذلك لموسم 2009-2010، حيث يعتبر هذا الإنجاز من أوّل إنجازات اللاعب السعودي على مستوى الدوري السعودي للمحترفين.

الشلهوب نجم "تويتر" أيضاً

وبتألّق الشلهوب، تصدّر إسمه مواقع التواصل الإجتماعي لكونه النجم الذي لم تشهد مثيله الخضراء المستطيلة.

يا بخت الذهب

مبروك للملكي ومبروك للشلهوب

لاعب بفريق كامل

لا يزال للمجد بقيّة