منذ أسابيع قليلة، لا تتحدّث صفحات الفنّانين المصريّين إلّا عن الصوت الموهبة ياسمين علي، وذلك بعد أن قامت بتسجيل فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي لأغنية خاصة بها عنوانها "تقابل ناس"، حيث تخطّى عدد مشاهدتها الـ 600 ألف مشاهد.

لكنّ ياسمين لم تكن حديثة العهد في الغناء...

فهي إبنة دار الأوبرا المصريّة، و تغنّي فيها منذ أن كانت في مراحل عمرها الأولى.

فقد بدأت الغناء وهي في عمر الـ 5 سنوات، و يعتبر مكتشفها و"الأب الروحي" لها هو الفنان محمد صبحي الذي طلب منها أن تعود إلى دار الأوبرا المصريّة مرّةً أخرى لكي تغنّي على خشبة المسرح من جديد.

كما و قدّمت ياسمين مسلسلاً تلفزيونيّاً مع الفنان محمد صبحي، وهو مسلسل "ونيس وأحفاده" بجزئه الخامس.

فصاحبة الـ 26 عاماً، ما زالت تخطو خطوتها الأولى في الفن، ولكنّها قامت مؤخراً بتسجيل عددٍ كبيرٍ من أغاني المطربين بصوتها، الأمر الذي جذب إهتمام الفنان تامر حسني بعد أن قامت بتأدية أغنيته "بعيش"، ليقول لها "شابوه، لديك شخصية وصوت مميز". 

كما و أبدى موزّع الأغنية، الموسيقار جلال فهمي، إعجابه بصوت ياسمين، معلّقاً: "الله، الله على الصوت الحلو والإحساس العالي".

وليس فقط تامر حسني والموسيقار جلال فهمي من أثنيا على موهبة علي، لكن أيضاً الممثّل ومقدّم البرامج الفنان أمير كرارة أبدى إعجابه بصوتها.

وكذلك المطرب إيمان البحر درويش، قام بنشر أغنية ياسمين "تقابل ناس"، عبر صفحته الشخصيّة على "فايسبوك"، ناهيك عم الجمهور الكبير للنجمة الشابة على مواقع التواصل الإجتماعي الذي يتابع أعمالها و يحبّها.

فقد قالت ياسمين في تصريحٍ لموقع "يلافيد" إنّها تحبّ الأغاني القديمة التي فيها روح و تُظهر إمكانيّات صوتها وشخصيّتها على المسرح، كما أنّها تستمع إلى أنغام ومحمد منير.

هذا وقد فرضت ياسمين شخصيّةً مميّزة لها على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عندما إستعانت بمصوّرة خاصة بها تُدعى هنا حافظ، تقوم بإلتقاط العديد من الصور المميّزة لها...

فهى تحلم بالنجوميّة وصورها تملأ أركان مصر والوطن العربي بأكمله.