اتخذ إتحاد مصارعة المحترفين WWE السعودية  لتكون منصة لأهم العروض وأكبرها، وهو عرض "رويال رامبل" الذي يضم 50 مصارعاً على الحلبة. 

وكان أحد شروط هذا العرض هو استبعاد مصارعات الديفاز من العرض المقرر إقامته في السعودية بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة اليوم الجمعة 27 أبريل 2018.

وقال المصارع تريبل إتش، المدير التنفيذي للإتحاد، إن القرار أتى احتراماً للتقاليد والأعراف الدينية في البلاد. 

وهذا العرض لن يكون عادياً لأنه من المتوقع أن يشارك فيه المصارع السعودي منصور الشهيل الذي سيكون أول سعودي يشارك في عرض "رويال رامبل" لمصارعة المحترفين، بعد التباري أمام 25 مصارع في تجارب الأداء في جدة. 

وسيحضر العرض رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، إلى جانب الرئيس التنفيذي لمؤسسة WWE فينس ماكمان.

أما العرض فسيتضمن نزال 50 رجل من رويال رامبل، ونزال بين جون سينا ضد تريبل إتش، ونزال تابوت بين أندرتيكر ضد روسيف، ونزال على لقب اليونيفرسال داخل قفص حديدي يجمع بين رومان رينز وبروك ليسنر، ونزال على لقب WWE بين أي جاي ستايلز ضد شنسكي ناكامورا.

وسيقام أيضاً  نزال سلالم رباعي على بطولة الإنتركونتننتال بين سيث رولينز وذا ميز وساموا جو وفين بالور، ونزال على بطولة سماكداون بين فريق ذا بلودجين برازورز ضد ذا أوسوس، ونزال على لقب راو الزوجي بين شيموس وسيزارو ضد براي وايت ومات هاردي، ونزال على لقب الولايات المتحدة بين جيف هاردي وجندر مهال بالإضافة الى نزال على لقب الوزن المتوسط. 

حضر معظم أبطال الإتحاد منذ 20 أبريل

بينهم رومان رينز

المصارع مارك هنري كان له رأي بالسعودية

نجوم الـ WWE بأجمل إطلالاتهم

سيث رولينز أخذ صوراً تذكارية

وكان على موجو راولي أن يزور مطعم البيك في جدة