على الرغم أن رمضان 2019 لم يكن شيقاً بما فيه الكفاية بمسلسلاته كما عودنا في السنوات السابقة إلا أنه احتوى على مشاهد قوية سيتذكرها المشاهد. 

في التالي أكثر المشاهد تأثيراً التي مرت في دراما رمضان 2019.

دينا الشربيني تواجه خطيبها بخيانته مع أختها

أبدعت دينا الشربيني هذه السنة في أداءها بمسلسل "زي الشمس" ومن المشاهد الأكثر تأثيراً هو إكتشاف خيانة حبيبها مع شقيقتها والتي من خلاله تمكنت الشربيني من أن تصل لمشاعر الجمهور أجمعته. 

ويدور مسلسل زي الشمس حول مقتل (فريدة) شقيقة المحامية (نور)  فتبدأ شقيقتها في البحث عن القاتل، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين منها.

لقاء منى وشاهين بعدما ظنت أن شاهين متوفٍ

بعد أن اقتنعت منى أخت جبل شيخ الجبل أن شاهين الرجل الذي تحبه ميت تعذبت كثيراً لكن اللقاء بينهما أثر بشكل كبير بالجمهور خاصة أنها رأت حب حياتها حي. 

غمار يظهر وجهه الحقيقي للجمهور

بعدما عاشت الفتيات أحلام وردية بسبب معاملة غمار لبيان في مسلسل خمسة ونص يظهر على حقيقته الشريرة والإنتقامية ويُظهر للجمهور شخصية السايكو الذي يؤديها قصي خولي بشكل رائع حين يفصل بين الرجل المختل عقلياً بسبب حب السيطرة والرجل الهادئ والرومنسي. 

مشهد دخول والدة شاهين إلى مكان دفنه

عندما تعرض شاهين إبن عم جبل شيخ الجبل إلى الإصابة قام جبل بإوهام كل من حوله أن شاهين مات بسبب الخلاف بين العائلتين. 

قامت والدة جبل ناهد بدفن شاهين في حديقة منزلها وفي المشهد التي تسمح فيه ناهد لوالدة شاهين بالدخول إلى قبر والدها تبدع الممثلة ختام اللحام في تجسيد الأم المكسورة والمولوعة على إبنها. 

مشهد من ولد الغلابة عندما توفت والدة عيسى

المشهد كان مؤثراً بشدة ورأينا الجانب الحساس من السقا. 

يدور مسلسل السقا حول رجل صعيدي يُدعى عيسى يعاني الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى رجل يدعى ضاحي فتضطره الظروف على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين ضاحي.

المشهد المؤثر الذي لديه معانٍ كثيرة رغم بساتطه هو حضور زلزال زواج حبيبته من آخر