بنت عارضة الأزياء جوردين وودس اسمها ومهنتها من خلال صديقتها المفضلة المشهورة كايلي جنير فقد ظهرت جوردين في برنامج الواقع الخاص بالكارديشيانز كصديقة كايلي المقربة.

وكانت كايلي صديقة وفية لها حيث كانت تقدم لها أجمل الهدايا وأفخمها منها السيارات والمجوهرات لكن الأخيرة لم تفي لكايلي ولشقيقاتها أبداً عندما قررت أن تتبع غرائزها وأن تخون كلوي كارديشيان. 

لم يكن شريك كلوي تريستان ثومبسون مثالاً للوفاء فقد عُرف بعلاقاته العابرة حتى أنه ظهر مع امرأة أخرى في اليوم التي ولدت فيه كلوي طفلتهما لكن كلوي قررت مسامحته رغم أفعاله ورغم معارضة عائلتها. 

تلقت كلوي الصفعة الأكبر عندما اكتشفت خيانة تريستان مع جوردين صديقة كايلي المقربة. 

تم تأكيد خبر الخيانة من قبل الشقيقات وصديقة كلوي المقربة وقد قطعت العائلة علاقتها بجوردين اما كايلي فلم تعلق على الموضوع وهي ضائعة لأنها تعيش مع جوردين تحت السقف نفسه. 

جوردين لم ترد على الخبر أبداً لكن صديقة كلوي المفضلة "ماليكا" تنشر تعليقات على كل منشور متعلق بالخبر مؤكدةً كره العائلة لجوردين. 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض كلوي للخيانة من قبل شريكها لكنها كانت تسامحه من أجل تربية ابنتهما في جو طبيعي لذلك غير معروف اذا هذه الخيانة ستمر مرور الكرام بالنسبة لكلوي وستسامحه كما سامحته من قبل. 

ردة فعل بعض العرب تلخصت هكذا

الفشار ضروري

البعض كان لديه تحاليل أخرى

الآكشن الذي نحتاج اليه في حباتنا الفارغة