طرح سعد المجرد فيديو كليب اغنية "انا ماشي ساهل" التي قدّمها لأوّل مرة لجمهوره الحاضر في حفله ضمن فعاليات مهرجان "موازين" 2016.

هذه الاغنية التي ألّفها تأليف سمير الموجاري ولحّنها ووزّعها محمد الشرابي، تقول في كلماتها:

"فالحب قلبي قبيح منجيش ونطيح صعيب يديني الريح أنا ماشي ساهل قالت ليا لوالدة منربي كبدة مشي أي وحدة متكنش غافل أنا ماشي ساهل مبغتش نكون خفيف فقلوب لبنات أنا ضيف نبدا الحب فالشتا ونسالي فالصيف أنا ماشي ساهل".

أمّا الأرقام القياسيّة، فقد بدأت تتبلور عبر قتاة النجم المغربي الرسميّة على موقع "يوتيوب"، إذ وبعد 3 ايام فقط عن طرح الكليب يوم 8 يوليو، يقترب عدد المشاهدات من الـ3 مليون وتصف، حيث من المتوقّع أن تحقّق رواجاً وانتشاراً كبيريْن بين جمهور ومحبّي الفنان الشاب.

هذا و نلفت أنّ كليب اغنية "انا ماشي ساهل" شارك في بطولته عدد من المعجبين بعد المسابقة التي أطلقها لهم المجرد عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، هذا بالإضافة الى والديْه نزهة الركراكي والبشير عبدو والكوميدي جاد المالح.

شاهدوا فيديو كليب اغنية سعد المجرد "انا ماشي ساهل":

وفي سياقٍ متصل، يتساءل البعض إن كانت خطّة سعد بطرح هذا الكليب الذي ذو التكلفة الانتاجيّة البسيطة وإلحاقه بكليبٍ آخر لأغنيته الجديدة "غلطانة" سيضرّ بالعمليْن، إذ أنّ أحدهما قد ينجح على حساب الآخر بسبب الفارق الزمني القصير جدّاً بينهما.

يذكر أنّ سعد المجرد كشف أنّه سيستعين في كليب اغنية "غلطانة" بالسيارة نفسها التي ظهر بها في تصوير كليب "لمعلم"، حيث نشر صورةً الى جانبها، كاشفاً عن حماسه الكبير لمشاركة جديده مع جمهوره الواسع في العالم العربي وخارجه.