أثار مسلسل "صيف بارد" الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية بسبب مشاهد الحضن التي وردت فيه، تحديداً بين الممثلة نيرمين محسن وشعيفان العتيبي. 

ومن الطبيعي أن نرى مشاهد تقبيل أو الحضن في مسلسلات الدراما المصرية واللبنانية والسورية...لكن هذا الأمر غير مألوف أو مقبول في المسلسلات الخليجية التي تمنع المشاهد الحميمة على أنواعها.

المسلسل الذي يعرض على OSN أثار الجدل سابقاً بسبب تحديه قواعد الدراما الخليجية، لكنه عاد واستكمل حلقاته فكان مشهد الحضن وقبلة الجبين والعتاب بين "الشقيقين" مرفوضاً بالنسبة لرواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

المسلسل المقتبس من رواية للكاتبة السعودية سارة العليوي وكان اسمه "سعوديات" لكنه تغير فيما بعد لأن الجمهور اعتبر أنه يصور النساء السعوديات بشكل سيء. 

وشن السعوديون هجوماً حاداً  على الممثلة السعودية نيرمين محسن، متناسيين أن القائمين على العمل هم المسؤولون وليس الممثلة، ومتجاهلين أن المشهد يدور بين أخوة وليس شاب وفتاة في علاقة رومنسية.

وما كان على الممثلة إلا أن نشرت على حسابها عبر سناب شات وانستغرام أن المشهد خدعة سينمائية حدثت خلف كروما خضراء وقد حضنت الممثلة امرأة ترتدي الأخضر بدلاً من شعيفان من أجل استكمال المشهد! 

لكن ذلك لم يردع البعض عن إهانة الممثلة واتهامها بأنها ليست سعودية

البعض أظهر الفرق بين المشهدين ليثبت أن مشهد الكروما ملفق

لكن هذا ليس المسلسل الأول الذي يُعرض فيه مشهد حضن

لم يصدق البعض أنها خدعة إخراجية

البعض تساءل عن استبعاد الهجوم عن شفيعان؟

البعض اعتبر أن المشهد عادي ولا يحتاج لهذه الفوضى

والخلاصة..