تلقت حليمة بولند هدية ثمينة من عطور عبد الصمد القرشي وقامت بنشرها على موقع سناب شات قائلة انه بلغ قيمة الهدية 3 مليون ريال سعودي.


لكن لم تكتمل فرحة حليمة بمجموعة العطور فقد قامت شركة عبد الصمد القرشي للعطور بالرد عبر تويتر مؤكدة أنها لم ترسل هذه الهدية لبولند.

فقامت شرطة الرياض بالقبض على مواطن ومقيمين اثنين، قدموا هدايا زائفة لبولند، بوصفها مقدمة من جهات رسمية.

وقد حققت الجهات الأمنية بما حدث وقبضت على ثلاث نصابين رجل منهم سعودي وآخر لبناني وآخر هندي.

وعثرت الشرطة  أثناء عملية التفتيش على عطور مزيفة مثل تلك الموجودة في المقطع المتداول اذ سعى المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية طمعًا في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية.

وقد استاء السعوديون من الفيديو الذي نشرته حليمة معتبرين أنه مهين للنساء بسبب عبارة  مكتوبة على الهدية :“إلى حليمة عبد الجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”.

فقام عدد من رواد مواقع التواصل بتدشين وسام #عبدالصمد_القرشي_يسيي_للاناث لمهاجمة شركة عبد الصمد القرشي التي نفت أنها قدّمت أي هدية لبولند فيما بعد.

واستاء السعوديون أيضاً بسبب ظهور اسم الملك سلمان بن عبد العزيز على الهدية واعتبروا أن بولند تعمدت اظهار اسم الملك فدشنوا وسام #الملك_يهدي_حليمة على تويتر لمهاجمتها.

لكن كل هذا الهجوم لم يكن في محله لأن بولند تلقت الهدايا المزيفة من نصابين وقد شكرت جهود الشرطة السعودية في حمايتها من المحتالين.