يبدو أنّ المطربة المصريّة شيرين عبد الوهاب ما زالت تحصر نفسها في قائمة الفنانين أصحاب التصريحات الصادمة والعبارات غير المتّزنة.

فخلال حفلتها الأخيرة في العاصمة اللبنانية بيروت، أطلقت عبارةً جديدة أهانت مصر من خلالها.

وعلى "تويتر" كان هاشتاغ "#بشرب_من_نيلها_ومش_هسمع_شيرين" متصدّراً في مصر منذ صباح اليوم.

هايجيليك بلهارسيا!

أثناء وقوف شيرين على المسرح تنتظر مقترحات الجمهور لاختيار الأغنية التالية لها، إقترحت إحدى المعجبات أن تغنّي أغنيتها الوطنيّة الشهيرة "ماشربتش من نيلها"، وهي الأغنية التي قدّمتها شيرين عام 2008 من ألحان عمرو مصطفى وحقّقت نجاحاً واسعاً.

لكنّ المطربة المعروفة شوّهت نفسها وأغنيتها وأهانت مصر بعدما سخرت من النيل وهو أهم معالم مصر منذ آلاف السنين، وقالت للمعجبة: "هايجيليك بلهارسيا"!

وأضافت شيرين: "إشربي إيفيان أحسن"، وهي مياه فرنسيّة شهيرة باهظة الثمن. 

سما المصري تردّ بعنف!

سرعان ما استغلّت الراقصة سما المصري عبارة شيرين، ونشرت للأخيرة صورةً تجمع بين مظهرها قبل الشهرة، ومظهرها الآن.

وكتبت سما عبر حسابها على "إنستغرام": "إن كنتوا نسيتوا اللى جرى، الله يرحم أيام الكحرتة، الأخت الفنانة شيرين فى واحدة فى حفلة طلبت منها أغنية ماشربتش من نيلها، فردت عليها وقالت لها هيجيلك بهارسيا".

مذيعة مصرية: "شيرين خدت من البلد دي كتير، وماقدمتش حاجة"

في تعليقٍ لأسماء مصطفى، المذيعة في قناة "سي بي سي إكسترا" صباح اليوم، قالت إنّ "شيرين خدت من البلد كتير قوي، وحصلت على أضعاف ما قدمته لمصر، ده لو كانت شيرين أعطت حاجة أصلاً للبلد"!

وأشارت المذيعة إلى تصريحات شيرين المسيئة، مثل تصريحاتها ضدّ عمرو دياب، وقالت: "مش مهم عمرو دياب، لكن اللي زاد الطين بلّة إن شيرين تسخر من بلدها ونيلها".

بلاغ للنائب العام ضد شيرين

صباح اليوم، تقدّم المحامي سمير صبري ببلاغٍ ضدّ الفنانة شيرين إلى النائب العام، يتّهمها فيه بإهانة مصر والإساءة للبلد.

ووصف المحامي سلوك شيرين في حفلة بيروت بـ"المتدنّي" وأضاف أنّ شيرين بتلك العبارة "تُدخل الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل".