المشاعر المتقلبة هي أكثر ما قد يؤذي الشخص الذي تواعده، فلا أحد يريد أن يتحمل وجود شخص يحبه يوماً ويكرره في اليوم الآخر… الأمر متعب رغم أنّ السيطرة عليه ليس بإرادتنا.

هناك أبراج كثيرة تعاني من هذه المشكلة وتجعل الشريك "قرفان" أو غير سعيد بالعلاقة! في التالي نقدم لكم دليل الأبراج ذات المشاعر  المتقلبة والتي تتغير بالساعة والأيام.

السرطان البرج الحساس ومرهف المشاعر

يمكن أن يواجه تقلبات بمشاعره بتغيرات بسيطة… على الشخص الذي يتعامل معه أن يحذر لأنّ أي تصرف صغير يشعره بعدم الراحة، سيقلب  مشاعره ومزاجه ويحوله إلى طفل.

الميزان: يفضل الأحلام على المشاعر

يحاول الميزان ان يبقي حياته على الخط المستقيم ويحقق أحلامه، ولذلك أحياناً قد ينخرط بما يرغب الحصول عليه على حساب مشاعره وعلاقاته العاطفية، فيصبح غير مفهوم، ويتصرف بأنانية وتتقلب تصرفاته.

العقرب سيتصرف بسرعة وفقاً لمشاعره

تتغلب مشاعر العقرب عليه ومن القليل أن يستخدم منطقه بشيء، تقلباته تأتي بسبب حقده أو انزعاجه من أمر معين، هو معرض لأن تجرح مشاعره بسرعة ويتصرف على أساسها فوراً!

القوس: أنا رايح فين أنا راجع تاني

يوم هو غاضب وجدّي ويريد إنقاذ العالم وتحقيق المستحيل ويوم آخر هو سعيد ورومانسي وكسول ويريد فقط أن يعيش حياته مرتاح… هذه يجعله متقلب المشاعر ومزعج.

الحوت ملك الدراما لا يتصرف الا بمشاعره

أيضاً هو برج حساس وتتغير مشاعره بفعل محيطه، يتأثر بسرعة بما يواجهه وهذا دليل على ضعفه باستخدام المنطق والعقل، فتسيطر عليه المشاعر من دون أن يسيطر عليها.